اااالعرااااب

منتدى كل العرب
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اوصف اللي قبلك بكامه وحده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر الزمان
قمر الزمان مشرفه
قمر الزمان مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 127
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
المزاج : بيجنن
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: اوصف اللي قبلك بكامه وحده   الأحد أغسطس 03, 2008 12:22 pm


اوصف اللي قبلك بكلمة واحده فقط..!
هذي لعبه حلووووه

ويقول المثل الكتاب بين من عنوانه

اللعبه هي كالتالي

توصف اللي قبلك بكلمه

يعني طيب نشيط لبق

شي زي كذا

ان شاء الله تعجبكم اللعبة



الله يعيني اايش راح توصفوني





_________________
***********
ان يطعنك احدهما في ضهرك ************ فهذا امر طبيعي ولكن ان تلتفت الى **************
الى الخلف وتجده اقرب الناس اليك فهذه هي الكارثه

********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اوصف اللي قبلك بكامه وحده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اااالعرااااب :: ترفيه وفرفشه :: العاب والغاز-
انتقل الى: