اااالعرااااب

منتدى كل العرب
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخروج من الجسد..ظاهرة علمية..أدخل لتعرف ما هي ..شيئ خطير...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
admin المدير العام
admin المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 312
العمل/الترفيه : مركز الابحاث
المزاج : برنجي
مزاجك اليوم :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: الخروج من الجسد..ظاهرة علمية..أدخل لتعرف ما هي ..شيئ خطير...   الأربعاء يوليو 16, 2008 3:11 pm

يعتبر الخروج من الجسد ظاهرة طبيعية تحصل لكل البشر عند النوم ..فنحن كمسلمين نعلم فيما لا يقبل الشك أننا عندما ننام تنفصل النفس عن الجسد وتقوم برحلاتها ثم تعود للجسد المادي حين نستيقظ ..




ويظهر هذا واضحاً في قوله تعالى : (اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) (الزمر : 42 )

لذا سمي النوم بالموتة الصغرى ..الفرق الوحيد بين النوم وبين

الخروج من الجسد هو أننا عندما ننام لا ندرك الوعي ..أما في الخروج من الجسد تخرج النفس باصطحاب الوعي ..ويرافق عقلنا هذا الجسد الغير مرئي لعالم الأحلام.. قد تكون الفكرة لمن لم يسمع من قبل بالخروج من الجسد ..غريبة بعض الشيء ..وقد يظنها الآخرون ضرب من الخيال ..أو حتى شعوذة ..الحقيقة أنها أرقى ما يمكن أن يمر به إنسان .. يعجز عن وصفها الكلام ..عندما تتحرر من جسدك المادي وتنزع عنك مادية هذا العالم بما في ذلك جسدك أنت ..وتبقى عبارة عن وعي وجسد شفاف .. الخروج من الجسد أمر ليس فيه لبس ..أي لا ينفع أن يقول شخص أظن أني خرجت من جسمي لأنه ما أن يحصل له خروج من الجسد سيعرف تمام المعرفة أنه قد حصل ..ولا يمكن أن يظن أي شخص أن الخروج من الجسد نوع من التأمل أو من الخيال أو من أنواع التنويم الإيحائي ..إنه بإختصار واضح ستعرفه ما أن تجربه .. وليس له علاقة بالقرين كما سألني بعض الأشخاص ..فما يخرج هو وعيك أنت يحمله الجسم اللامرئي الذي ندعوه النفس ويدعوه الغرب بالجسم النجمي والبعض بالأثيري ..في النهاية هو جسم شفاف غير مرئي ..جزء منا نحن ..ينفصل عنا عندما ننام ثم يعود عندما نستيقظ ..كل ليلة..


وهناك عدة طرق للخروج من الجسد :

الطبيعي منها هو : الإسقاط النجمي ، إستيقاظ الوعي خلال النوم أثناء الحلم ، التجارب القريبة من الموت ، الموت نفسه .

الغير طبيعي : إستخدام عقاقير وأعشاب مخدرة ، إستخدام الأرواح والجن بما عندهم من قدرات لمساعدة الشخص على الخروج من الجسد ، قراءة تعاويذ شركية يستخدمها بعض الوثنيين تعطيهم القدرة على الخروج من الجسد .


فالخروج من الجسد بالطريقة السليمة ..أمر طبيعي قد يحصل لكل إنسان ولا يغضب الله سبحانه وتعالى ، أما الخروج من الجسد بإستخدام الطرق الغير طبيعية فمضر ..وقد لا حظت شخصيا أن كل من يستخدمون الطرق الغير طبيعية يكون خروجهم من الجسد مشوش ومؤذي للجسم المادي مع الوقت .

الإسقاط النجمي : عندما تقف أمام مرآة وترى صورتك فيها هذا معناه أن ما تراه في المرآة إسقاط لصورتك الحقيقية ..لهذا سمي الإسقاط النجمي بهذا الإسم ..لأن جسمك المادي موجود في مكان مادي وتسقط الصورة الأثيرية منه في عالم الأثير ..وهي أكثر كلمة مرادفة للخروج من الجسد .

إستيقاظ الوعي خلال النوم وأثناء الحلم : يعني أننا لكي نخرج من الجسد يجب على الأقل أن نتعلم كيفية الوعي داخل الحلم، أي أن نعي داخل الحلم أننا نحلم وأن ما نحن فيه هو حلم ..إن وصل الشخص لمرحلة أن يدرك أنه يحلم خلال حلم ما ..سيصبح سهل عليه أن يتحكم بجسمه الأثيري و يقوم بالخروج من الجسد مادام تمكن من الوعي . يجب أن نفرق بين أنواع ما يراه النائم وهو الرؤيا من الله أو من الملك الموكل من الأحلام أو الكابوس والحلم المحزن من الشيطان أو الحلم الذي يحدث المرء به نفسه فيحلم به ..ما سيساعد في الخروج من الجسد خلال الحلم هو ما يحدث به المرء نفسه فيحلم به .

لذا أغلب دورات الخروج من الجسد يجب أن تبدأ من نقطة التحكم في الأحلام

التجارب القريبة من الموت : يخلط البعض بين الخروج من الجسد العادي وبين التجارب القريبة من الموت ..لأن الخروج من الجسد هو الكل والتجارب القريبة من الموت هو جزء منها ولا يحصل لأي شخص إنما لأشخاص جسمهم المادي في حالة خطر كإمرأة في حالة ولادة أو شخص مصاب في حادث ..قد يحصل لمن يمر بخطر مفاجيء يهدد الجسم المادي خروج من الجسد يسمى هنا التجارب القريبة من الموت ..أي أن الجسم في حالة الأذى المادي الشديد يؤدي لخروج من الجسد أما الخروج من الجسد نفسه ليس مؤديا لأذى مادي .

الموت : كلنا نعرفه وسنجربه مرة واحدة ..وأسأل الله أن يحسن خاتمتي وإياكم جميعاً.

إستخدام العقاقير والأدوية المخدرة : بعض الأشخاص يستخدمون الأدوية المخدرة والعقاقير المهلوسة ليقوموا بالخروج من الجسد ..وهذا يؤدي لضرر في جسمهم المادي ووظيفة الأدوية هذه ليست مخرجة للجسم الأثيري إنما هي تجعل الجسم المادي في حالة غير طبيعية قد يتخيل ويرى هلوسات ويظنها خروج من الجسد وقد يحصل له خروج من الجسد إنما مشوش ولا يرى فيه إلا الجانب المظلم والخبيث من عالم الأفكار.

وهنا يوجد فرق بين من يضعون بعض العطر الطيب الرائحة ويساعدهم على الإسترخاء وبين من يستخدمون الأدوية المخدرة ، فلا بأس من وضع بعض قطرات من عطور مهدأة تساعد الشخص على الإسترخاء والنوم ..كعطر الخزامى أو الياسمين أو ما شابههم .

إستخدام الأرواح : أيضا ممن قابلت ..رأيت أشخاص يخرجون من أجسادهم بمساعدة أرواح وجن ، وهذا في رأيي أعظم خطر يقدم عليه إنسان.. فما خلقهم الله مختفين عن نظرنا لكي نتطاول و نكسر الحاجز ونختلط بهم ..ومن يعتمد على قدرة كائن آخر ويهمل قدرته يكون بهذا أضعف قدرته الشخصية مع الزمن . نصيحتي الذهبية هي أن لا تدخلوا هذا العالم ..حتى لو رأيتم أشخاص دخلوه ورأيتم تجارب يحكونها لكم فلا تقلدوهم ..لأنه من الأشخاص الذين يتعاملون بالأرواح لا تعرف من يتعامل منهم بما يرضي الله ومن الذي يرضيهم على حساب رضى الله سبحانه وتعالى ، وحتى القلة التي تعمل مع الأرواح وتخاف الله تكون هذه قدرة خاصة بهم لا تقبل التقليد .

[size=25]قراءة تعاويذ شركية : رأيت أشخاص ممن تدربوا في الهند يستخدمون بعض التعاويذ والجمل الشركية يكررونها بضعة مرات تساعدهم في عملية الخروج من الجسد ، وهذه تكون إما إستحضار بواسطة الشرك بالله والتوسل لغيره وبعضها يكون إعتقاد يعمل حسب قوانين العقل الباطن ..فيصدقون أن التعاويذ الشركية لها فائدة بينما عقلهم الباطن وإيمانهم بأنها أعطتهم قدرة هو الذي أفادهم .

توجد ترانيم غير شركية تستخدم طاقة الصوت أو طاقة رنة الحرف سواء كانت الترنيمة منطوقة باللسان أو منطوقة عقلياً بلا صوت ..هذه مفيدة ..ويمكن إستخدامها ..

أين نذهب عندما نخرج من الجسم ؟

ما نذهب إليه هو إنعكاس لكل شيء في عالم الواقع بالإضافة لما يداخله من عالم الأفكار ..تحكمه قوانين مشابهة للقوانين التي تحكم الحلم ..لذا يمكن تسميته عالم الأحلام . بمعنى أن في الخروج من الجسد ..يتأثر العالم الذي نذهب إليه بالأفكار ..وكأنه صورة منعكسة لما نراه ونفكر به..أي أنك قد تخرج من جسمك المادي وتجد نفسك واقفا بجسد شفاف بصحبة وعيك وترى جسمك المادي في آخر الغرفة نائماً وترى كل شيء كما هو في الغرفة ..لكن ما أن تفكر بوجود شجرة داخل الغرفة ستراها كما فكرت بها وهكذا

بعض الأشخاص يكون الخروج من الجسد عنده لا يتعدى صورة عالم الواقع والآخرون يجدون أنهم قادرين على الذهاب لعالم الأفكار ..كل ذلك يتباين من شخص لآخر .. في دروس قادمة سأشرح لكم أكثر عن ماهية المكان الذي نكون فيه خلال الخروج من الجسد .


ماهي العمليات الأولى والتي ممكن من خلالها أن أتمتع بهذه الموهبة ؟


المكان:
قم باختيار غرفة هادئة جدا حيث لا يمكن لأي شيء أن يزعجك. إذا كان هناك بعض الضوضاء قم بتشغيل جهاز الراديو أو التلفزيون وأضبطه على موجة مشوشة بحيث تسمع وشوشة فقط واضبط مستوى الصوت بحيث لا يكون مرتفعا وإنما يكفي لتغطية صوت الضجيج الآتي من خارج الغرفة. لا تقم أبدا بتشغيل الموسيقى. تأكد أيضا من ملائمة درجة الحرارة لك مع ملاحظة أنك ستفقد بعض الحرارة أثناء القيام بالتجربة. تأكد أن يكون ضوء الغرفة ناعما وخافتا وليس مظلماً.
تحتاج إلى كرسي مريح ذو دعامات للذراعين ومسند مريح للرقبة مع وجود بعض الميلان للخلف. في وضع الجلوس يكون احتمال نجاح التجربة أعلى من وضع الاستلقاء. لا تنسى أيضا وضع وسادة تحت قدميك. جرب هذا الكرسي وعدل في أوضاعه حتى تحس أنك مرتاح عليه. من المهم أيضا ارتداء ملابس فضفاضة ونزع الساعة، الخواتم وأي شيء قد يسبب مضايقات. (وضعية الكرسي تشبه إلى حد كبير وضعية كرسي الحلاق)
يجب أن تكون متعبا بعض الشيء وليس متعباً جدا. لأن التعب البسيط يساعد في الاسترخاء أسهل وأسرع. ولكي تحصل على هذا الشعور قم بأداء بعض التمرينات المجهدة ثم قم بالاستحمام بالماء الدافئ المائل للحرارة ثم قم بالجلوس على الكرسي والاسترخاء. في هذه الحالة سوف يكون الجسد متعبا أما العقل فإنه سيكون يقظا وواعيا. إذا شعرت أن هناك بعض الريق الذي تجمع في فمك فابلعه حتى أثناء خروجك من الجسد.

الخروج :
عندما يأتي الوقت الذي حددته لنفسك لممارسة التجربة قم بإعطاء عقلك الباطن بعض الأوامر كأن تردد " الآن سوف أقوم بالاسترخاء التام والخروج من جسدي لفترة من الوقت ومن ثم سأرجع وأتذكر ذلك كله". قم بتمارين الاسترخاء وتمارين زيادة الطاقة حتى تشعر بتثاقل في جسمك وهذه الحالة هي بداية "حالة السمو". أوقف تمارين الاسترخاء وزيادة الطاقة وقم بالتركيز على التنفس حيث سيساعدك على طرد أية أفكار قد تجول بذهنك. وتذكر كلما زاد صفاء ذهنك من الأفكار كلما زاد احتمال نجاح التجربة.
سوف يبدأ صوت يشبه صوت النحلة (أزيز) داخلك وحولك. سوف يزداد إلى أن يتحول إلى اهتزازات قوية على حسب نشاط مركز الطاقة (Chakra) لديك. إذا كان مركز الطاقة نشيطا جدا فإن هذا الشعور سيكون مدهشا بل ومرعبا ( إذا لم تكن تعرف ما الذي يجري). ستحس بأن نبضات قلبك تسرع بشكل غير معقول. عليك أن تعرف بأن هذا ليس قلبك وإنما مركز طاقة القلب. ببساطة تجاهل هذا الشعور.
ركز – وابق في وضع هادئ.
هذا رائع! سوف تقول لنفسك نعم لقد فعلتها وأشعر بشعور رائع جدا.
في المرة الأولى حدد وقت الخروج ببضع دقائق – مهم جدا – وأرجو أخذها بجدية.
تحرك في أنحاء الغرفة "ببطء". أنت في الحقيقة لا تملك أقداما تمشي بها ولا تحاول النظر إليها أبدا. قانون الجاذبية لا ينطبق الآن لذلك كن حذراً. فقط حاول أن تتحرك في غرفتك ببطء – لا تفكر كيف تتحرك ولكن أفعلها وحسب.
حافظ على السيطرة على عقلك. لا تتحمس كثيرا ولا تتخيل أو لا تتوقع أن ترى شيئا في الغرفة لم يكن موجودا أساساً. هذا أمر مهم حتى لا تقع في تأثير "أليس في بلاد العجائب". ولو تعرضت لهذا التأثير فسوف لن تتذكر أي شيء من تجربتك.
تعلم أن تزحف قبل أن تتعلم أن تطير؟ تستطيع الذهاب أبعد من غرفتك ولكن من المهم أن تحدد التجربة الأولى بما ذكر سابقا. الرجوع سوف يكون سهلا - ببساطة تحرك إلى جسدك وسوف تتم رحلتك ولكن مهلا.
انهض فوراً وسجل تجربتك في دفتر أو ورقة ما .
سوف تحتاج إلى الكلمات الأساسية فقط فلا تتعب نفسك بكتابة مقالة كاملة.
ما هي الأضرار التي ممكن أن يتعرض لها من يقوم بهذه العملية هل ممكن أن تؤدي للجنون؟
لا توجد هناك أي أضرار بتاتا من ممارسة الخروج من الجسد
ما هي الشروط اللازمة لنجاح تجربة الخروج من الجسد؟
هناك ثلاثة شروط أساسية ومهمة لكي تكون التجربة ناجحة وهي :
- القدرة على الاسترخاء 100% والبقاء في وضع الوعي.
- على الشخص أن يكون قادراً على تحريك نقطة الوعي إلى خارج الجسم.
- يجب أن يكون لدى الشخص طاقة ذهنية كافية كي يكون قادرا على التحكم بالرحلة النجمية وبأحداثها.
ما هي الأبعاد التي يمكن دخولها عند الخروج من الجسد؟
هناك البعد المادي ( Physical Dimension) حيث يكون الشخص قادرا على مشاهدة العالم كما هو وبأحداثه التي تقع في نفس الوقت. مثلا يمكنك أن تذهب خارج المنزل وترى الناس منهمكين في أعمالهم بإمكانك أن تخبرهم أنهم كانوا يفعلون كذا وكذا. بعدها يمكنك أن تقوم بالدوران حول الكرة الأرضية والذهاب إلى القمر الخ...
البعد الآخر هو البعد النجمي ( Astral Dimension ) وهو البعد الذي يلي البعد المادي مباشرة. هذا البعد يلتقط أفكار وأحلام وذكريات وتقليعات كل كائن حي على وجه الأرض ويحولها إلى حقائق وكائنات. أي أن محتوى هذا العالم هو نتاج الطاقة الإبداعية الهائلة لدى كل إنسان ومخلوق. إنه عالم يصعب وصفه ولا سبيل لفهمه إلا بتجربته. هذا البعد يختلف عن البعد المادي بأن الوقت فيه يمكن التحكم فيه. فمثلا خمس دقائق في العالم المادي يمكن تمديدها إلى ساعات في البعد النجمي.

مــــلاحــظـــة: ينبغي التحصن قبل العمل، لا لشيء فقط لكي لا يشوش عليك أحد من الجن أو الأرواح الحاضرة . و التحصين يكون بالقران و الرقيات الشرعية فقط.
بالنسبة للاسقاط النجمي فهو غير الجائوم وان كان هناك تشابه في الأحداث
فالجاثوم هو عبارة عن أحلام مروعة يتبعها استيقاظ كامل, وعادةً ما تحدث في النصف الثاني من الليل حيث تشتد هذه الأحلام، وأسبابه القلق النفسي وعدم الارتياح النفسي أو التعرض لمواقف مرعبة وأسباب أخرى.
أما الاسقاط النجمي فهو حالة يتم التحكم فيها بالكامل فبامكانك التوقف عند أي نقطة من نقاط الخروج من الجسد ومن ثم العودة إلى حالتك العادية.
وانما يكمن التشابه في أن في كلا الحالتين تتعرض الروح لمشاهدة أرواح وعوالم لم تألف أن تشاهدها، لكن في الحالة الأولى تكون تحت سيطرة شيطان الأحلام الذي سيقوم باظهار العوالم الشيطانية وادخال الانسان في ظروف سيئة حسداً له وحقداً عليه، أما في الحالة الثانية فستكون أنت المسيطر ولهذا كان لا بد من أن تحدد ما تريد أن ترى قبل الولوج في هذه العملية لئلا تسحبك العوالم الشيطانية اليها وكذا كان لابد من التحصين قبل البداية في العمل وهذا ما أشرت إليه من قبل في هذا الباب، وبالحقيقة التحصين سيفيدك أيضاً في منع حدوث الجاثوم معك مستقبلاً.
في حالت الإصابة بالجاثوم أنصح بالتوقف عن عملية الاسقاط النجمي ريثما تتعافي تماماً من الجاثوم، وعليك بالعلاج منه بأقصى سرعة لأنه قد يولد الانتحار في النهاية.
التفصيلات حول عملية الخروج من الجسد
هذه بعض التفصيلات حول عملية الخروج من الجسد، أرجو أن يستفيد منها الجميع:

1) ــ استلق في غرفة دافئة مظلمة حيث لا يزعجك أحد ولتكن وضعيتك مريحة حيث يتجه رأسك بإتجاه الشمال وثيابك مفكوكة الأزرار وبدون أي حليّ أو مجوهرات .
2) ــ أرح عقلك وجسدك وأغلق عينيك وتنفس بإنتظام تاركا فمك مفتوح قليلاً .التنفس هنا يجب أن يكون بالشكل التالي: تأخذ نفس من فتحة أنفك اليمنى لمدة عشر ثواني، يعني أن يستغرق استنشاق الهواء 10 ثواني، ثم اكتم عشر ثواني وأخرجه من الفتحة اليسرى في عشر ثواني، مع الوقت يجب أن يزيد الوقت أي أن تصل كل عملية 30 ثانية فأكثر، هذا سيجعل خروجك أسهل ويدفعك لعوالم جديدة أبعد.
3) ــ ركز على صورة واحدة بينما تنزلق بإتجاه النوم وعندما تصل للحالة التي تفصل بين النوم واليقظة زد من إسترخائك من خلال التركيز على السواد خلف رموشك .
4) ــ لتستحث الإرتعاشات التي تعتبر بشيرا لتجربة الخروج من الجسد ركز على نقطة على بعد 12 إنش من جبينك وابتعد تدريجيا بنقطة تركيزك حتى تصل الى حوالي ستة أقدام وارسم خطا خياليا موازيا لجسدك ، وأثناء تركيزك على هذا المستوى تخيل الإرتعاشات وأحضرها الى رأسك 5) ــ سيطر على الإرتعاشات من خلال قيادتها بوعي خلال جسدك من رأسك حتى قدميك والعودة بها ثانية ، وعندما تصبح مسيطراً عقلياً على هذه الموجات الإرتعاشية تكون جاهزاً لمحاولة الإنفصال عن الجسد .
6) ــ لمغادرة الجسد ركز على جمال أن تطفو في الأعلى ، حافظ على هذه الأفكار سيبدأ شكلك الوهمي بالإرتفاع .
7) ــ للعودة لجسدك المادي ركز ببساطة على إعادة دمج الكينونتين . وارجع ببطئ، يجب أن ترجع ببطئ يعني خلال عشر ثواني مثلاً.
ملاحظة
يجب عليك بدايةً التأكد من أن أحداً لن يدخل عليك الغرفة لأن ذلك سيؤثر تأثير غير جيد عليك اذ ستضطر للرجوع إلى جسدك بسرعة.
لم يسبق لأحد خرج من الجسد ولم يرجع إليه، الرجوع حتمي ولاخوف من هذا، ولكن الحرص كل الحرص من الرجوع السريع، لأنه يؤثر كما أسلفت تأثيراً سلبياً على نفسيتك.
نعم ممكن أن يعترضك أحد أثناء خروجك من الجسد من الأرواح المحيطة بك، لأنك من الممكن أن تراهم أو أن ترى أسرارهم لذلك فمن الممكن أن يعترضوا طريقك فعليك بالحصن وقراءة القرآن قبل البداية وأهم شيء تقوية النفس وايحائك لنفسك بأنك أقوى من جميع من سيعترض طريقك.
في التمارين القوية للتامل ممكن ان يكون هناك خطر فالتدرج في التمارين مهم فمثلا كل هذه التمارين تعتبر بسيطة جدا وسهلة المهم التركيز .
اما التمارين القوية فهي غير موجودة الا بحضور المعلم واذا وجدت فهي دائما ناقصة .لانها تؤدي الى الخبل او الجنون او الموت .لانها مفاجئة هذا موجود في كتب التامل .
الرجوع السريع للجسد يتعب ويرهق .
والفائدة هي كما قيل سابقا المتعة .واكتشاف عوالم جديدة اي ابعاد .اي الاكتشاف والله اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arab.bbflash.net
 
الخروج من الجسد..ظاهرة علمية..أدخل لتعرف ما هي ..شيئ خطير...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اااالعرااااب :: الساحه العامه :: مساحه بلا حدود-
انتقل الى: